therakhalfmarathon therakhalfmarathon
Medal Designs Unveiled For The 2021 Ras Al Khaimah Half Marathon - AR

الكشف عن تصميم ميداليات سباق نصف ماراثون رأس الخيمة 2021

  • المنظمون يكشفون عن ثلاث تصاميم للميداليات لفئات السباق الفردية في الحدث المرتقب الذي يقام في جزيرة المرجان
  • ينتهي التسجيل يوم 31 يناير، مع تبقي أقل من 800 مكان متاح للمشاركة في السباق يوم 19 فبراير، والذي يطلق عليه “أروع سباق نصف ماراثون في العالم”

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 12 يناير، 2021: كشفت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون رأس الخيمة النقاب اليوم عن مجموعة الميداليات الرائعة التي ستمنح للفائزين عند اجتياز خط النهاية في السباق المرتقب الذي سيقام يوم 19 فبراير2021، وهو حدث ناجح أثبت شعبيته الواسعة على المستويين العالمي والإقليمي، مع تجاوز عدد المشاركين في نسخته السابقة 5 آلاف مشارك.

وتتميز الميداليات بتصميم خاص بالحدث، كما تتمتع بتشطيبات ذات لمعان مميزة وتشطيبات معدنية غير لامعة. وكان المنظمون قد اختاروا ثلاثة تصاميم وشرائط تعليق، مع تخصيص تصميم واحد لكل فئة ضمن النسخة الخامسة عشرة من الحدث. وتتنوع الميداليات المميزة ذات الأحجام المختلفة بنقوش تدل على الفئة وشعار السباق والسباقات الأخرى للمسافات الأقصر: 21.1 كم، و5 كم، و1 كم.

ويشهد الحدث مشاركة أكثر من 2000 عداء حتى الآن. وما يزال هناك أقل من 800 مكان متاح كما بيعت جميع الأماكن المتاحة ضمن الموجات البلاتينية والذهبية، بالإضافة إلى موجتين فضيتين، لتتبقى بذلك بعض الأماكن ضمن الموجة الفضية 5، والموجات البرونزية 1 و2 لمن يرغب بالانضمام.

وباعتبار أن السباق حدث عائلي، فإن يرحب بالمشاركين بمختلف قدراتهم وأعمارهم، كما تتوفر للتسجيل عدة فئات للمشاركين الهواة، ويتسع السباق الذي يبلغ طوله 1 كيلومتر واحد لـ 500 مشترك، بينما يتسع سباق 5 كم لما يصل إلى 1,000 مشترك. ويُسمح لأحد الوالدين بالركض مجاناً مع الطفل المشارك (أقل من 15 سنة) في سباق 1 كيلومتر لتقديم الدعم. وينتهي التسجيل لجميع السباقات مع نهاية يناير 2021.

وقالت ميشيل نابولي، الرئيس التنفيذي لشركة “آر سي إس سبورتس أند إيفينتس”: “يحظى هذا الحدث على الدوام بأهمية خاصة بالنسبة للعدائين المشاركين في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة من أجل مشاهدة الميداليات التي يتنافسون عليها. نحن نفخر بأن تكون ميدالياتنا على مستوى يليق بهذا الحدث الرائع”.

“نحن سعداء بعدد التسجيلات التي تلقيناها حتى الآن. يدل ذلك على أن هناك رغبة هائلة لدى أفراد المجتمع لممارسة الرياضة والحياة الصحية والجري في المنافسات كما كانت دائماً. نحن الآن نشجع الجميع على المشاركة في هذا الحدث الفريد لاختبار قدراتهم البدينة والاستمتاع بأوقات لا تنسى”.

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يسعدنا أن تستضيف الإمارة نصف ماراثون رأس الخيمة مرة أخرى، حيث أن إقامة هذه الفعالية الرياضية العالمية في ظل الظروف التي يمر بها العالم تعد بادة خير ومؤشراً للتفاؤل مع بداية العام الجديد. واحتفالاُ بمرور خمسة عشر عاماً على إطلاق نصف ماراثون رأس الخيمة وتكريماً لجهود ومثابرة المشاركين، وبالأخص خلال السنة الماضية، نتطلع هذا العالم لاستقبالهم ومنحهم ميداليات مميزة تعبر عن تقديرنا لهم”.

وحتى يتم التدريب بأفضل شكل ممكن، فقد تعاون منظمو السباق مؤخراً مع أنغامي أول منصة بث للموسيقى في العالم العربي، وذلك لوضع قائمة الأغاني. ويمكن للمشاركين في السباق اختيار الأغاني التي تحفزهم أثناء الجري أو خلال حصص التدريب.

ويمكن للمشاركين إرسال الأغاني المفضلة لهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للحدث. وسيتعاون المنظمون بعد ذلك مع “أنغامي” الشريك الموسيقي الرسمي لجمع الأغاني ضمن قائمة تشغيل #RAKHALF2021، بالإضافة إلى وضع مجموعات إضافية لدعم الحصص التدريبية الافتراضية المتبقية حتى موعد الحدث الرياضي الضخم.

لمساعدة العدائين والرياضيين على تحسين أدائهم والارتقاء بقدارتهم تحضيراً للسباق الكبير، فقد أطلقت اللجنة المنظمة ثلاث دورات تدريبية افتراضية مجانية. ويقام آخر حدث تدريبي افتراضي الذي يماثل سباقاً لمسافة 15 كم في الفترة من 15 إلى 16 يناير 2021. ويمكن للعدائين النخبة المسجلين في الحدث الرئيسي الفوز بجوائز ضخمة من خلال مشاركتهم في السباقات الافتراضية واستخدام الوسم #RAKHALF2021VRSERIES أثناء المشاركة. والتسجيل مجاني لجميع العدائين الذين يمكنهم الدخول عبر الإنترنت من: https://www.therakhalfmarathon.com/virtual-training-runs-training-runs

ويستقطب سباق نصف ماراثون رأس الخيمة الذي تنظمه هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة، و”آر سي إس سبورتس أند إيفينتس”، الآلاف من نخبة الرياضيين والعدائين من الإمارات والعالم. وكانت نسخة العام الماضي من شهدت مشاركة أكثر من 5000 مشارك.

لمزيد من المعلومات وللتسجيل، يرجى زيارة www.therakhalfmarathon.com.